مسلسلات تركية تستأنف قريبا و انطلاق تصوير مسلسلات جديدة


Voici la liste des séries turques qui vont reprendre bientôt la diffusion de leurs épisodes, après une longue et dure période d’arrêt à cause du Coronavirus. Retrouvez aussi la liste des nouvelles séries qui vont débuter le tournage aussi durant ce mois de Juillet.

إليكم آخر الأخبار التي تخص المسلسلات العائدة بحلقات جديدة و التي سيستأنف تصوير حلقاتها قريبا. مع قائمة المسلسلات الجديدة التي سيبدأ تصويرها هذا الشهر.

Les séries qui seront de retour en juillet


Al mo3alim, Al sod, Al tofah al haram, al tabib al mo3jiza et esmi Melek figurent dans la liste des séries qui ont programmé le retour de leurs tournage en ce mois. 

مسلسلات تستأنف قريبا



طاقم عمل مسلسل المعلم ، مسلسل السد ومسلسل التفاح الحرام يستعدون للعودة لاستكمال تصوير الحلقات الجديدة في شهر يوليو.
طاقم مسلسل اسمي ملك أيضا سيعودون لاستكمال التصوير يوم 10 يوليو في انتظار تحديد موعد عرض الحلقة الجديدة.
تصوير الموسم الثاني من مسلسل الطبيب المعجزة سيبدأ في الاسبوع القادم. 

المسلسلات الجديدة


مسلسل الاحترام



Le tournage de la nouvelle série turque Saygi (al ihtiram) a débuté cette semaine. 

انطلق تصوير مسلسل الانترنت "الإحترام" Saygi من بطولة نجات اشلار و بوران كوزوم و ميراي دانير. المسلسل مشتق من مسلسل بهزات جي. سيحكي عن الشخصية الشريرة المحبوبة في مسلسل بهزات جي "ارجومنت شوزار" ، مختل مهووس بالإحترام ويسعى لحل الفساد في المجتمع بتطبيق عدالته الخاصة. وسيساعده الشابان هيلين وسافاش.

مسلسل حياة جديدة

La série turque "hayat jadida" inspirée de la série britannique "Bodyguard" a aussi repris le tournage de ses épisodes après un arrêt forcé à cause du Coronavirus. Yeni Hayat sera diffusée sur Kanal D, elle met en vedette Serkan Çayoglu et Melisa Asli Pamuk.


مسلسل حياة جديدة الذي كان من المبرمج انطلاقه في شهر أفريل الفارط و تم تأجيل عرض الحلقة الاولى بسبب أزمة كورونا ، حسب المخطط له سينطلق مجدداً تصوير حلقاته بتاريخ 18 يوليو.

مسلسل "اريزا" Ariza



سينطلق أيضا تصوير مسلسل "اريزا" (الخطأ) في منتصف شهر يوليو. المسلسل من بطولة تولغا (في دور علي رضا) ، وعايشه ايتشن توران (في دور خالده).

مسلسل ماريا ومصطفى Maria İle Mustafa



تصوير مسلسل "ماريا ومصطفى" انطلق أيضا هذا الاسبوع وهو مسلسل درامي رومانسي من بطولة حلمي جيم والبرازيلية جيسيكا ماي. يحكي قصة الحب المستحيل بين ماريا الجميلة القادمة من كولومبيا ومصطفى إبن عائلة ثرية، وعن العقبات التي لاحصر لها بينهم لإختلاف ثقافتهم. المسلسل من إنتاج NTC وسيعرض في شهر فبراير على قناة ATV.

اذا ناداك الحب



La chaîne qui diffuse la série "itha nadak al hob" a décidé de mettre fin à la série, à l'épisode 5.

الصحفية بيرسين : كان من المخطط استكمال تصوير مسلسل "اذا ناداك الحب" يوم 15 يوليو ، ولكن حسب اخر الاخبار تم اتخاذ قرار انهاء المسلسل عند الحلقة الخامسة.

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires